المبعوث الأممي إلى العراق يان كوبيش يهنئ المسيحيين العراقيين بمناسبة "عيد الفصح"

بغداد، 16 نيسان 2017 – توجّه الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق السيد يان كوبيش بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى أبناء الطائفة المسيحية في العراق بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد.


وقال السيد كوبيش "يكتسي الاحتفال بعيد الفصح، هذا العام، أهمية خاصة؛ ففضلاً عن أن جميع الطوائف المسيحية تحتفل به في اليوم ذاته، فإنها المرة الأولى، منذ أن احتل الإرهابيون أجزاءً من العراق، التي تحتفل فيها الكثير من الطوائف المسيحية بهذه المناسبة في المناطق المحررة؛ وهي المناطق التي شاركوا هم أنفسهم بدور كبير في تحريرها".
وأضاف السـيد كوبيش قائلاً "أتقدم بأحرّ التهاني وأطيب التبريكات لجميع المسيحيين في العراق، وأتمنى أن يحتفلوا في العام القادم سوياً مع العراقيين كافة، في بلدٍ يكون قد تحرر كلياً من الإرهابيين".

****************
لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالسيد خالد دهب، معاون مدير المكتب الإعلامي/نائب المتحدث الرسمي
بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي) هاتف: +964 790 194 0146 بريد إليكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو المكتب الإعلامي لبعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق يونامي على العنوان الإليكتروني التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

معلومات إضافية

  • Agency: UNAMI
جميع الحقوق محفوظة United Nations Iraq © 2019.